شركة حدائق جدة

شركة حدائق جدة

شركة حدائق جدة من الشركات المتميزة في مجال تنسيق الحدائق، حيث تعتبر الحدائق من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى الكثير من الأعمال، حتى تخرج لنا في النهاية قطعة فنية تزين المنزل، فإذا كنت تحتاج إلى شركة تنسيق حدائق متميزة فإن شركة حدائق جدة من الشركات المتميزة التي تعرف جيداً كيف تستغل كل جزء وتجعل منه مكان متميز ويستفيد منه الجميع.

تصميم حدائق

عندما تجتمع الخبرة مع الاحترافية فإننا نجد النتيجة في شركة حدائق جدة حيث التميز والرقي والأعمال المتميزة في تنسيق الحدائق.

إذا كنت صاحب منزل أو لديك فيلا أو مطعم او فندق وتريد تنسيق حديقة خاصة به تتناسب جيداً مع المكان، وتستغل كل جزء مهما كان صغيراً الاستغلال الأمثل والصحيح فأنت في مكانك الصحيح.

إذا كنت تريد أن تضع كافة وسائل الترفية والجمال في حديقة منزلك وتجعل منه المكان المتميز والأكثر راحة وذو مناظر طبيعية وأنت بين يد أمينه، حيث أن شركتنا شركة حدائق جدة شركة رائدة ومتميزة في هذا المجال وتقدم لك دائماً كل ما هو جديد.

إذ كنت تريد المناظر الطبيعية الخلابة في حديقة منزلك بتنسيق احترافي وممرات مائية وكباري خشبية، فأننا نضع بين يديك خبرة سنوات طويلة لمجموعة متميزة من أمهر العمال والمهندسين والمصممين، يتكاتفوا معاً ويخرجوا لنا صورة فنية تفوق التوقعات، وتتناسب مع كافة الأذواق.

مميزات مصمم حدائق جدة

هناك العديد من المميزات التي لن تجدها بمكان آخر، حيث أن شركة حدائق جدة من الشركات التي تحمل اسم عريق وتاريخ طويل في عالم تنسيق الحدائق والعناية المستمرة بها، ومن أهم تلك المميزات:

  • الخبرة الطويلة التي تمتلكها الشركة، لتقدم لنا خلاصة الخبرات الطويلة والتجارب الناجحة الهامة في مجال تنسيق الحدائق.
  • الفريق المتميز من أمهر العمال والمزارعين والمهندسين، في كافة المجالات المختلفة، يتكاتفوا معاً في رسم أجمل اللوحات الفنية في حديقة منزلنا.
  • الأسعار التنافسية من بين كافة شركات تنسيق الحدائق، حيث أن شركة حدائق جدة على الرغم من خبرتها الطويلة و احترافيتها في تنسيق الحدائق إلا أن أسعارها تتناسب تماماً مع ما تقدمة من خدمات متنوعة.
  • الانضباط في المواعيد، حيث يتم الاتفاق في أول مقابلة مع العميل على موعد التسليم، ومن ثم تقوم شركة حدائق جدة بتسليم الحدائق في الوقت المحدد دون أدنى تأخير.

الخدمات التي لن تجدها إلا في شركة حدائق جدة

هناك العديد من الخدمات المتعلقة بتنسيق الحدائق، والتي لن تجدها بهذا الإحترافية إلا من خلال شركة حدائق جدة، حيث أن خدمتنا جميعها تتعلق بتنسيق الحدائق من اول اسوار الحدائق وحتى الأشجار والنجيلة الموجودة داخل الحديقة.

تعتبر خدمات الشركة جميعها واحدة من تلك الخطوط التي يضعها فريق العمل في الشركة ليخرج لنا عمل فني متكامل لا ينقصه شيء، ومن أهم تلك الخدمات التي لن تجدها بهذا التميز إلا من خلال شركتنا:

  • تنسيق الحدائق كاملة، حيث تستلم الشركة قطعة أرض خالية لتسليمها لك في أقل وقت اجمل حديقة تشتمل على الأشجار والثمار، والزهور المتميزة.
  • زراعة الأشجار حسب ما يتناسب مع المكان، وحسب ذوق العميل كذلك.
  • عمل أسوار الحديقة بأشكال مختلفة، حيث يمكن عمل سور من الأشجار، أو من المزروعات، كما يمكن عمل سور من الخشب أو من الأسلاك، وجميعها يتم عملها بشكل إبداعي يتناسب مع كافة أركان المكان.
  • عمل نافورات داخل الحديقة بشكل احترافي وحديث، يجعل من المكان قطعة فنية.
  • تركيب نحيلة بكافة أنواعها وماركاتها، حيث يمكن تركيب عشب صناعي أو طبيعية، حسب طبيعة المكان، وحسب ذوق العميل كذلك.

بعض الخدمات الأخرى

  • زراعة الأشجار المختلفة بالمكان.
  • عمل ممرات اسمنتية أو حجرية داخل الحديقة، وهو ما يجعل المكان يبدو حقيقياً.
  • عمل كباري خشبية أو اسمنتية داخل المكان وإن كان الكثير يفضل الكباري الخشبية بسبب شكلها المتميز، كما تعطي للمكان روحاً مختلفة.
  • كما تمتلك شركة حدائق جدة على تصميم أفضل الملاعب الرياضية، حيث تستخدم فيها الثيل الصناعي ذات الماركات عالية الجودة مما يعطي نتيجة مذهلة في الشكل النهائي.
  • عمل بركات أو بحيرات صغيرة صناعية داخل المكان، مما يضفي على المكان الجاذبية والمنظر الطبيعي.
  • كما تقوم شركة حدائق جدة بعمل كافة خدمات الإنارة في المكان بشكل مختلف وحديث، وفي نفس الوقت تقوم بعمل كافة التوصيلات الكهربائية من الوصلات الموفرة للطاقة الكهربائية، مما يوفر على العميل الكثير من الأموال بعد ذلك.
  • ليس هذا فقط، بل تقوم شركة حدائق جدة بعمل دورات صيانة ومتابعة للحدائق التي تقوم وتنسيقها كل فترة، حتى تستطيع أن تتابع كافة التغيرات، او الملاحظات وكذلك نمو الأشجار.

أسعار منسق حدائق

أما عن الجزء الأهم عند كل عميل يفكر في تنسيق حديقة منزله أو فيلاته أو مطعمه، فهو جانب الأسعار، لنطمأن كافة العملاء أن أسعارنا لن تجد لها مثيل.

 حيث أنه على الرغم من احترافية الشركة وخبرتها الطويلة في مجال تنسيق الحدائق، إلا أن أسعار شركتنا من الأسعار التي تتمناها وتبحث عنها مقابل ما تقدمه الشركة من خدمات.

كما أنه على الرغم من الأسعار المتميزة للشركة، إلا أن الأسعار تختلف بإختلاف الخدمات التي تريد أن تحققها لديك في الحديقة.

كما تختلف الأسعار بإختلاف مساحة المكان المراد تنسيقة وكذلك طبيعة الأرض المراد تحولها إلى حديقة متميزة.

آراء العملاء حول شركة حدائق جدة

لم تختلف آراء العملاء حول احترافية شركتنا حيث أن جميع العملاء أجمعوا على الجودة والتميز والخبرة الطويلة، وكانت من آراء العملاء حول شركتنا:

  • الخبرة المندمجة مع الإبداع والتميز، يخرج لنا شركتنا حيث أنها بالفعل واحدة من الشركات المتميزة، كما أن أسعارها تتناسب مع كافة العملاء، قمت بالتعامل معها أكثر من مرة وكانت النتيجة مذهلة فهي تستحق الثقة الكبيرة من كافة العملاء.
  • بالفعل كان لي تعامل متميز مع  شركة تصميم الحدائق حيث كان التأمل يتم عن ذوق الشركة المتميز وأفكارها الحديثة التي تستغل كافة الأماكن بطريقة احترافية، كما أنني أشهد لها بالانضباط والاحترافية في هذا المجال.
  • قمت بالتعامل مع الشركة، حيث قامت بتنسيق حديقة منزلى، وبالفعل انبهرت بالنتيجة الأخيرة التي وصلت لها الحديقة، التي لم أكن أتوقعها أبداً، وكل هذا بأقل الأسعار وبتكاليف بسيطة.

التواصل مع مصمم حدائق جدة

اتصل بنا في أي وقت وعلى مدار 24 ساعة يومياً من خلال أرقام التليفونات الخاصة بنا، أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

كافة وسائل التواصل تسهل على العميل التواصل معنا في أي وقت وبدون أي مجهود، حيث تمتلك فريق من خدمة العملاء جاهزة للرد على كافة المكالمات والاستفسارات الخاصة بكم.

وأخيراً، فإن كنت تريد أن تحصل على حديقة متناسبة مع المكان، وتقوم بتنفيذها على أعلى مستوى من الخبرة والاحترافية والإبداع، فإن شركتنا ستحقق لك كافة ما تريده وعلى أعلى مستوى وفي أقل وقت وأفضل الاسعار، فقط اتصل بنا ستجدنا دائماً في خدمتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button