تركيب ثيل صناعي للحدائق

تركيب ثيل صناعي للحدائق

تركيب ثيل صناعي للحدائق تعتبر من أفضل الشركات التى تقوم بكافة مهام توريد وتركيب العشب الصناعى، وهذا لما لديها من خبرة طويلة في هذا المجال، وتمتلك الشركة أنواع مختلفة من العشب الصناعى تستطيع اختيار الشكل الذي يناسبك من بينها، ولقد أثبت هذا العشب الصناعى كفاءته فهو بديل رائع للنجيلة الطبيعية، كما أن طريقة تركيبه سهلة وبسيطة ولا يحتاج إلى أي تغيير أو تبديل لفترة طويلة.

تركيب ثيل صناعي للحدائق

إذا بحثت عن أفضل مكان يقوم بجميع مهام توريد  وتركيب العشب الصناعى فلن تجد أفضل من شركة  تركيب ثيل صناعي للحدائق، وهذا بالطبع بسبب خبرتها الواسعة في مجال تنسيق الحدائق،  وتركيب كل أنواع العشب الصناعي  المختلفة.

كما تسعى شركة  تركيب ثيل صناعي للحدائق إلى أن تقدم كل خبرتها في الثيل الصناعى لكل العملاء، كما تسعى لتوفير أنواع مختلفة من الثيل الصناعى، سواء كان العشب المستخدم في أرضيات الملاعب الرياضية، أو المستخدم في تنسيق الحديقة المنزلية.

  وقد أثبت الثيل الصناعى دوره في تنسيق الحدائق وتجميلها مثل النجيلة الطبيعية تمامًا، ولذلك تسعي شركة تركيب ثيل صناعي للحدائق أن تكون الأولى في مجالها، لذلك تقدم جميع خدماتها بأعلى جودة وأرخص سعر وبراعة تركيب.

ولقد حقق الثيل الصناعي الذي يتم معالجته صناعيًا أعلى المستويات في النجاح، وهذا لأنه يشبه إلى حد كبير العشب الطبيعي، بحيث تكاد تصل تلك النسبة إلى 98 ٪  من درجة اللون الأخضر ومن حيث الشكل أيضًا.

تركيب عشب صناعي

وتقدم شركة تنسيق حدائق أفضل أنواع الثيل الصناعي الذي يستخدم كثيرًا في الأراضي والمسطحات وملاعب الكرة.

وقد انتشر الثيل الصناعى كثيرًا في الفترة الأخيرة، وهذا بسبب كثرة المشاكل التي يسببها العشب الطبيعي، ولم يعد باستطاعة كثير من العملاء تحملها، ومن هذه المشاكل تغير لونه باستمرار من اللون الأخضر إلى اللون الأصفر، 

كما أنه بحاجة للتقليم باستمرار حتى يبقى على نفس طوله الطبيعي ولا يطول أكثر، هذا بالإضافة إلى حاجته المستمرة إلى الماء والري، وتعد هذه أمور مهمة لضمان الحفاظ على العشب الطبيعي، ولأن هذه الأمور تسبب التعب والإرهاق لأي شخص، فإنه تم التخلى عن العشب الطبيعي في كثير من الأماكن واستبداله بالثيل الصناعي.

 كما تقدم شركة  تركيب ثيل صناعي للحدائق خدمة العشب الصناعي، ويتميز هذا العشب بشكله الرائع لذلك يطلبه عدد كبير من العملاء، وهذا لأنه يضفى المظهر الطبيعي على جدران المنزل، ويجعل المنزل مثل الحديقة.

ولذلك تقدم الشركة أفضل الخامات في تركيب العشب الصناعى الجداري، ويتم تركيب هذا الثيل الصناعى على الجدران بواسطة قطع طويلة من الثيل يتم تثبيتها على الجدران بإتقان عالى.

ويتم تركيب هذا الثيل بواسطة مجموعة من الخبراء الماهرين الذين يقومون بعملهم بكل كفاءة وفن، فهم لديهم خبرة عالية في التعامل برفق شديد مع قطع الثيل الصناعى الطويلة.

ويحتاج الثيل الصناعى أثناء تركيبه على الجدران على مجموعة من الطرق الفنية حتى يتم تركيبه بشكل سليم، وتعتمد هذه الطريقة علي تهيئة الجدران أولًا ثم تركيب قطع الثيل الصناعى، وبهذا ستتم عملية التركيب بنجاح بدون أية عوالق أو أشياء حادة تتسبب في قطع الثيل الصناعى مستقبلًا

أهم مميزات الثيل الصناعى

شركة  تركيب ثيل صناعي للحدائق هى أفضل شركة تهتم بتوريد وتركيب الثيل الصناعى، وتحرص الشركة على أن توفر كل طرق الراحة والأمان لكل العملاء، وذلك من خلال تركيب ثيل صناعى تمت معالجته صناعيًا وفق معايير جودة عالية، ولهذا الثيل الصناعى مميزات عديدة ومن أهمها: 

  • يتميز الثيل الصناعى بأن لديه عمر افتراضي طويل يصل إلى أكثر من خمسة عشر سنة من الكفاءة والجودة.
  • يستمر في تحمل كل الأمور التى قد تؤثر عليه فهو مرن ومتين.
  • يستطيع أن يتكيف مع الظروف المختلفة.
  • قوي لا يتعرض لأي تلف أو قطع.
  • لا يحتاج إلى أى تغيير أو تبديل.
  • لا يحتاج إلي أي اهتمام إطلاقًا فهو لا يحتاج إلي ري أو تقليم لأنه صناعى، فهو لا يحتاج إلي الماء ولا ينمو إطلاقًا فلا يحتاج إلي تقليم.
  • مريح جدًا لأنه لا يحتاج إلي أى متابعة أو تنظيف مستمر.
  • يوفر كثير من الجهد الذي يبذله الإنسان في متابعة العشب الطبيعي.
  • عدم تأثره بأي مؤثر خارجي مثل أشعة الشمس أو المطر.
  • تصنع من مجموعة من الألياف الصناعية التى لا تتفاعل مع الهواء أو الماء.
  • لا يتأثر الثيل الصناعى بأي حرارة.
  • يحافظ على لونه الأخضر ثابتًا، ولا يتغير لونه إلى اللون الأصفر مهما طالت مدة استخدامه.

طريقة تركيب الثيل الصناعى بواسطة شركة  تركيب ثيل صناعي للحدائق

تهتم شركة  تركيب ثيل صناعي للحدائق كثيرًا بطريقة تركيب الثيل الصناعى بنجاح، في كافة الأرضيات والمسطحات، حيث يتبع العاملين في الشركة طريقة محددة ومنظمة في التركيب، حتى يقوموا بتركيب الثيل بجودة عالية وتتمثل خطوات التركيب في النقاط الآتية

أولًا يقوم العمال بتنظيف كافة الأرضيات والأسطح جيدًا قبل تثبيت الثيل الصناعى عليها.

وذلك حتى يضمنوا عدم وجود أية شوائب أو عوائق أو نفايات أو أتربة.

لأن أي شئ تحت الثيل الصناعى قد يلتصق به بشكل كامل، وهذا سيتسبب في اختلال الثيل أو تزحزحه من مكانه.

وثانيًا يقوم العمال بتجفيف المكان تمامًا من أي مياه، وهذه الخطوة مهمة جدًا لمنع تكون أي رطوبة تحت الثيل الصناعى، ويهتم العمال بهذه الخطوة كثيرًا خاصة في حالة وجود تربة طينية مثل ملاعب الكرة، حينها يقوم العمال بعملية تبطين للأرض في البداية باستخدام الرمال، وبذلك يتم القضاء على احتمال وجود أي مياه في أسفل العشب.

ثالثًا يجري العمال عملية قياس دقيقة حتى يقوموا بمحاذاة الثيل الصناعى على كافة المسطحات، مع مناسبته مع كل القياسات والأبعاد، حتى مع وجود أي شلالات أو نوافير أو استراحات أو مقاعد، فهذا القياس يحتاج إلى دقة كبيرة في التطبيق أثناء عملية تركيب الثيل الصناعى، في كافة الأرضيات.

كيف أتواصل مع شركة  تركيب ثيل صناعي للحدائق؟ 

لا تتردد وقم بالاتصال مباشرة على أرقام الشركة حتى تحصل على أفضل خدمة تركيب ثيل صناعي في حديقتك وبأرخص سعر في السوق.

تملك الشركة خدمة عملاء تستطيع مساعدتك في أى وقت، فهى تجاوب على كل أسئلتك بكل مهنية وشفافية، وتضمن لك خدمة ممتازة بأرخص سعر وفي أسرع وقت.

لأن شركة  تركيب ثيل صناعي للحدائق تتميز بأنها الأرخص والأشهر في مجال تنسيق الحدائق، وليس هذا فقط فأنت عميل مميز وعندما تقوم بالتعاقد مع الشركة سوف تمنحك خصم خاص لك فقط.

نحن لا نوفر الخامات الممتازة فقط بل نمنحك أيضًا خدمة تركيب ممتازة واحترافية وبأسعار رمزية، تقوم الشركة بتوريد وتركيب كل أنواع الثيل الصناعى في جميع الأماكن مثل الملاعب الرياضية بجميع أنواعها ومساحاتها، والمدارس، والمستشفيات،  والمنتجعات السياحية، والحضانات، والفنادق، والمتنزهات، والحدائق، بالإضافة إلى الحدائق المنزلية مثل القصور والفلل.

تقدم الشركة جميع خدماتها لكل العملاء مع الجودة العالية، وذلك بواسطة أفضل الخبراء في مجال تركيب الثيل الصناعى، وكذلك الثيل الجداري في جميع الأماكن المختلفة.

وفي ختام هذا المقال، تركيب ثيل صناعي للحدائق من أهم الخدمات المميزة التى تعمل على تجميل جميع المنازل والفلل والقصور سواء داخل المنزل أو في حديقته الخلفية، وقد تعرفنا على أهم مزايا الثيل الصناعى التى تميزه علي العشب الطبيعي، كنا تعرفنا  على طريقة تركيبه بالتفصيل.

فكرتين عن“تركيب ثيل صناعي للحدائق”

  1. Pingback: تركيب العشب الصناعى بالكويت

  2. Pingback: تصاميم أحواش صغيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button